أطلال الحكاية ( يحكى أن. ) خاص القــــصص والــــــروايات والأساطيــــر |
الإهداءات |
#1
| ||||||||||||
| ||||||||||||
روايـــة//تـكفى تهــز الرجــال..رومنـسيه ..جريـئه ..سعوديه..وخياليه رواية //تكفى تهز الرجال للكاتبه //الدلع كله هذا اول منتدى انزل فيه الروايه واتمنى تعجبكم مع انها خياليه بس روووعه وانا اعجبتني بالمرره قامت من النوم وعيونها حمرا من البكي اللي امس صار البكي عاده لها من 3 سنوات رامااووووووف انا متى بنام زي الناس يعني لازم اصيح خلاص انا لازم انسى ) توجهت للحمام واخذت لها شاور تريح اعصابها وطلعت بروب الحمام فتحت الدولاب وناظرت ملابسها اللي ثلاثة ارباعه ملابس رجاليه طلعت لها ثوب ابيض سعودي وشماغ احمر (والله مليت من الحاله نفسي يووم البس عبايه والا شي يدل على اني بنت هه احمد ربي اني للحين عايشه ) ناظرت نفسها بالمرايه وعليها الثوب وطبعا لابسه مشد على منطقة الصدر عشان ما يبين انها بنت (ههه والله اني كيووت حتى وانا ولد) تلثمت بالشماغ وكلمت صديقة طفولتها اللي لا يمكن تنسى اللي سوته عشانها راما:هلا وغلا بالقاطعين اسماء: هلااااا رورو يالخايسه وينك 3 ايام ما سمعت صوتك راما:ههه خايسه مرره وحده معليش بس والله مشغوله بالجريده اسماء:الله يعينك يا عمري ابغا منك طلب راما:آمري تدللي اسماء:ما يامر عليك عدو بس تكفين ابغا صورتك بالثوب والله خقاق بوريها صديقاتي واقول هذا اخوي مليت كل البنات عندهم اخوان مزايين الا انا راما:هههههه الله يرجك يا بنت خلصو عيال السعوديه عشان تاخذين صورتي اسماء:اسكتي بس شبابا السعوديه يجيبون المغص والمزايين ينعدون بالاصابع راما :اول شي :عندي اصلا مزايين يكفون وفيه بعد سعوديين اذا تبين وثانيا: آآآه بس فديت السعوديه واهلها وربي مشتاقه لها مووووووووووت اسماء : اولا:اتحداك اذا فيه سعودي وااحد ثانيا: ايش تشتاقين له يا حسره حر موت الله لا يوريك راما: ولو هذا مسقط راسي اسماء:هههه حلوه هذي مسقط راسي من وين جبتيها من اي رواايه راما:اقوووول ترا عطيتك وجه تاخرت عالشغل باااااي اسما :اوكيي بااااي ولا تقطعين سكرت راما (( فديتها والله لو الله ثم هي ما ادري ايش بيصير لي ....الله لا يسامحك يا فيصل.... يا ترا اهلي يفكرون فيني زي ما انا افكر فيهم والا لا... آآآه يا ماما مشتاقه لحضنك.....ونواف مشتاقه لحنانك...وهههه ريما مشتاقه لصياحك يا ترا كم صار عمرها الحين..)) (((راما بنت جميله جدا اقل كلمه ينقال عنها عمرها 20 شعرها ناعم واصل لاكتافها واسود ولماع وملامحها جذابه بالمره وجسمها يفتن بصراحه )))) قطع تفكيرها السواق:بابا يلا في تاخير راما بصوتها الخشن الرجولي اللي دايم تستعمله هنا في دبي :يلا حرك يالدلخ السواق:ايش قول بابا راما :الله يخلف على ام جابتك يلا امش حرك السواق السياره وراما تتسمع للاف ام وتهز وهي بالسياره وصلت عند مقر جريدة ال.......... جريده مشهوووره بدبي وهي تشتغل على انها رجال ومدير قسم بعد نزلت من السياره وهي متلثمه ولابسه نظاره شمسيه كانو 3 بنات جالسين بمقهى بجنب الجريده باين انهم سعوديات وشافو راما تنزل من السياره وحده من البنات :وه بس يا قلبي ناظري ذاك والله يطير العقل الثانيه :وانا اشهد بس كانه خكري شوي الثالثه :وهذا الزين اجل تبين واحد خشن يا ماما خليك ع الناعم راما سمعتهم ((مساكين ما يدرون اني بنت مثلهم ههههه)) دخلت وعلى طول لمكتبها ما تختلط مع الناس كثير عشان ما تفظح نفسها انها بنت دخلت لمكتبها اللي ديكوره يغلب عليه اللون بالصفر الموف يعني بناتي شافها واحد من الموظفين وهي داخله ((وهذا على ايش شايف نفسه هالخكري ما بقى الا هذا يصير مديري الله يعيني بس )) راح لمكتب راما وطق الباب راما :تفضل فراس:السلام عليكم مكتب زياد ال......... **زياد هذا اخو اسماء بس متوفي فاسما اخذت اوراقه واعطتها راما وراما توظفت باسمه** راما((هلا هلا بالمزيون)) :وعليكم السلام تفضل كيف اساعدك اخوي؟ (((((فراس شاب مزيووون بالمرره وكل البنات خاقات عليه عيونه عسليه ناعسه وشعره اسود ونآآعم بشرته بيضه واحلى ما فيه سكسوكته السوداا اللي تلبق مع لون بشرته))) فراس(اففف خكري هذا اللي ناقص)): طال عمرك انا موظف جديد نقلوني من قسم ال....... لهنا وهذي اوراقي راما ((يحليله بيشتغل هنا عشان اقزه على راحتي..فديت هالسكسوكه يا ناس )): اها انت اللي جيت من قسم الرياضه فراس:ايوه راما:يلا اجل عطني اوراقك فراس: يلا اجل اسمحلي بروح عشان يمديني ارتب مكتبي راما(((مشبهه عليه احد بس ميييين؟؟)):اوكي بس لحظه انت سعودي فراس((ياشين اللقافه)) :ايوه ليش راما ((ههههه وتقول اسماء ما عندي سعوديين)): لا بس استغربت لهجتك فراس: ااها اوكي بااي راما((لا ومطيح الميانه بعد قال باي قال)):هه بااي طلع فراس ((ههه شكله يدل انه مغرور صح خكري بس وحبووب ..... بس فيه شي يشدني له ما ادري ايش)) لما طلع ع طوووول دقت ع اسماا راما:هالووووو اسما:هلا والا باطش والرش ومن شافك طرش>>>يعني اسفرغ راما:الحمد لله واثقه من نفسي اسما :امداك تشتاقين لي توك مكلمتني.. يالله اخلصي عندي مشاغل ايش تبغين راما:طرده على مستوى صراحه المهم عندي لك سالفه اسما ءوفيها نوم:عن ايش؟؟ راما :جاني اليوم موظف مزيووون وسعودي بعد اسماء وطار عنهاا النوم يوم سمعت طاري مزيون:هااه ... وش قلتي ما سمعتك؟؟ راما :اقول جاني اليوم موظف مزيووون يصلحلك اسما:يهب عندها هالمزايين وانا حدي حارس المدرسه راما:هههههه اشهد ان لا اله الا اللله اسما :لا تخافين عيني بارده راما باستهزاء:وانا اشهد وكملو سوالفهم اللي ما تخلص وسكرت منها و((وه فديتها اشتقت لهبالها.......للحين نواف يحبها والا لا .....امممم طيب للحين حبيبي ناسيني >> حبيبها هذا نعرف قصته بعدين آآآآآآآه بس مشتاقه له هههه العب ع مين اكيد الحين متزوج وعنده كم بزر الله لا يسامحك يا فيصل))ورجعت لها الذكرى قبل راما(خمس سنين):فيصل فيصل ياكل حلاو(ثمان سنين):خير شتبين راما:ابغا حلاوه وحده بسسسس صغيييره فيصل:لااااااع انقلعي عني راما تناظره واهو ياكل وهي تصيح :تيب اقول لامي فيصل مسكها بشعرها: تقولين لامي عشان اذبحك راما:وااااع واااع ........(ثمان سنوات):انت سيبها هي صغيره فيصل:انت ايش دخلك روح يا دلوع بابا ويتكلم بصوت مايع :فـــو فـــو فوفو اخذ راما من فيصل وضمها فوفو:انت لايمكن تكون اخوها فيصل: اخوها غصبا عليك وراح فوفو:خلاص رورو لا تصيحين اقول لبابا ونروح البقاله ونشتري راما:اهئ اهئ شعري انقطع فوفو:لا يا حبيبتي ما انقطع شوفيه حلو مررره يخبل ويمسك شعرها بين ايديه راما بدلع بعد ما خلصت صياح:هه فوفو فوفو:لبيه حبيبتي رورو راما: غنيلي دوها فوفو :تيب وبدا دوها يادوها .. والكعبة بنوها والزمزم شربوها سيدي سافر مكة دوهو يا دوها والكعبة بنوها سيدي سافر مكة جب لي زنبيل كعكعة والكعكة في المخزن ....الخ >>نرجع للواقع راما كانت منمجه مع الذكرى وتغني معها بصوتها اناعم اللي بالمرره يفتن دوها يادوها .. والكعبة بنوها والزمزم شربوها سيدي سافر مكة فراس كان مار من عند المكتب وسمعو قال في نفسه((((الخكري هذا ليكون جايب بنت معه هنا للمكتب والله وطحت بيدي يا زياد))) ركض للمكتب و فتح الباب بقوه بس تفاجا ما لقا احد وقال:انا سمعت بنت هنا انت عارف انه ممنوع وممكن يطردونك راما((وييي شكله بيفضحني)):هااه..لالا شغلت مقطع بالجوال.. وبعدين كيف تفتح كذا وتدخل ..ما تعرف تطق الباب فراس((والله اني غبي )):معليش والله آسف ما تتكرر مرره ثانيه بس سمعت بنت راما:اوكي بنت ما بنت انا عندي شغل الحين ممكن تفضل لبرى فراس:طيب طلع فراس راما((انا وش اللي يخليني اغني بالمكتب ..يا رب لك الحمد انه ما كشفني) كملت شغلها وشيكت على كم مقال وانتهى وقت دوامها وطلعت ... ************************************************** *********** في مكان بعيد في السعوديه في الرياض عائلة راما!! ابوها ابو فيصل:رجل اعمال كبير له اسم وسمعه وتاجر معرووف امها ام فيصل: على نياتها طيبه مررره وبنتها راما طالعه عليها فيصل 25 سنه:الشر كله متجمع فيه ومحد سلم منه حتى اهله وخاصة راما نواف 25 سنه :توام فيصل لكن طيب وحبوووب وفيه عربجيه شوي يمووت في اخته راااما وتقطع قلبه عليها بعد اللي صار لها بس ما قدر يسوي شي ريما:16 سنه مراهقه بس همها ايش تلبس واي عرس بتروووح وايش الموضه اللي نزلت وراما :20 سنه كل طيبة العالم فيها وقلبها طيب ما تحقد على احد لو ايش ما صار اهلها تبروا منها بسبب شي راح تعرفووه بعدين في الصاله: ابو فيصل:ولدك هذا بيتزوج غصبن عليه ام فيصل :بس نواف ما يبي يتزوج الحين واخاف يظلم زوجته معه ابو فيصل:اجل يقعد كذا عزوبي ولدك ما بقا شي ويصك الثلاثين بعدين من بيرضى فيه ام فيصل:انت تفاهم مع ولدك وبعدين ليش بس نواف؟؟؟ ...ليش ما تزوج فيصل؟؟؟ ابو فيصل:ما لك دخل ازوج اللي انا ابي ام فيصل:خلاص زي ما قلت مالي دخل انت تفاهم مع ولدك ابو فيصل: يصير خير ام فيصل:بس تكفى لا تغصبه اذا ما يبغى ابو فيصل:يصير خير يصير خير .................................................. ............................................. في دبي اليوم اللي بعده اجازه قامت راما من النوم ((اووف اكيد شكلي كاني قطوه مغفوصه انا وعيوني المتنفخات من الصياح امس ههههه) راحت لدورة المياه وتسبحت ولبست بنطلون جينز نسائي وتي شيرت مووف (((اوووه نسيت ما عندي عبايه)) فسخت ملابسها ولبست جينز رجالي وتي شيرت ازرق ولبست مشد الصدر طبعا وناظرت نفسها بالمرايه((وه فديت نفسي> اخبل< ....آآه هذي الكلمه يقولها لي فوفو الحين صار لي 3 سنوات وانا ما شفته))>>فرفر هذا اسم دلع لحبيب راما بعدين راح تعرفووه راحت لمول في دبي عشان تشتري لها عبايه وشوية اغراض نزلت لقسم عطورات نسائيه.... الولد الامراتي:لو سمحت العطورات الرجاليه القسم الثاني راما((يا شين اللقافه الحين انا سالته ))) فراس: لو سمحت ممكن العطر هذاك الولد اعطاه العطر :تفضل هذا اخر حبه فرااس(((آآه يا قلبي يا رورو اذكر انك تموتين ع العطر هذا.. فديتها بس)) راما((اوف اشترى الخبل اخر حبه الحين شبسوي)):لو سمحت ابغى زي هذا العطر فراس((مو كان هذا المدير...الا الا هو ..اجل لازم اتمصلح عنده)):تفضل استاذ زياد ما يغلى عليك راما((وه فديته كريم بعد)):مشكوور وبلاش هذي استاذ احس اني عجوز ..آه قصدي شايب فرااس:طيب يلا تامر بشي راما((آآه قلبي وجنتل مان بعد )):سلامتك فراس طلع من المحل ((ههه خكري يشتري عطورات نسائيه...او يمكن لزوجته والا اخته ...باسال تركي بكرا اذا هو متزوج))) >>تركي زميل فرااس<< تحياتي//الدلع كله اذا اعجبتكم لا تبخلون بردودكم ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك المصدر: شبكة ومنتديات همس الأطلال شبكة ومنتديات همس الأطلال Network Forum whispered ruins - من قسم: أطلال الحكاية ( يحكى أن. ) v,hdJJJmLLjJ;tn jiJJ. hgv[JJhg>>v,lkJsdi >>[vdJzi >>su,]di>>,odhgdi |
11-27-2010 | #4 |
|
رد: روايـــة//تـكفى تهــز الرجــال..رومنـسيه ..جريـئه ..سعوديه..وخياليه
حلللللللللللللللللللللللللللللوة الله يعطيك العافية هموسة أستمتعت وانا أقراها تحياتي لك . |
|
11-27-2010 | #5 |
رد: روايـــة//تـكفى تهــز الرجــال..رومنـسيه ..جريـئه ..سعوديه..وخياليه هموسة موضوع رائع تقبلي مروري وتحياتي | |
|
08-09-2014 | #6 |
رد: روايـــة//تـكفى تهــز الرجــال..رومنـسيه ..جريـئه ..سعوديه..وخياليه
- يعطيكِ العاافيه يارب .. جميله كّ صاحبتهاا .. | |
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
دراســـــة بــــريــــطـــــانــــيـــــة : الرجــال لا يصابون بسن اليأس | خلدون | أطــــلال أناقة وشياكة آدم | 0 | 06-11-2011 12:53 AM |
عملات سعوديه قديمة ... | نيروز | فضاءات وآفاق بلا حدود . | 6 | 10-26-2010 07:51 AM |
Add Ur Link | |||
منتديات همس الأطلال | دليل مواقع شبكة ومنتديات همس الأطلال | مركز تحميل همس الأطلال . | إسلاميات |
ألعاب همس الأطلال | ضع إعلانك هنا . | ضع إعلانك هنا . | ضع إعلانك هنا . |