الإخوة الأعضاء الكرام : الرجاء في حال وضع صور في المنتدى أن يكون رفعها على مركز الرفع الخاص بالمنتدى وهو موجود في صندوق الموضوع المطور أو ضمن الإعلانات النصية الموجودة أسفل المنتدى ، لأن ذلك يسهم في سرعة المنتدى وأدائه ، وشكراً لكم على كرم تعاونكم || كن بلا حدود ولا تكن بلا قيود .|| إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن هموا ذهبت أخلاقهم ذهبوا . || قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أد الأمانة إلى من ائتمنك ، ولا تخن من خانك . || الإرهاب .. لا دين له || |





أطلال الحكاية ( يحكى أن. ) خاص القــــصص والــــــروايات والأساطيــــر

الإهداءات

فراشة العلك ... الحب في الصغر

كانت سيف يقضي وقته في التنقل في بيوت الحاره شآنه شأن اي طفل في عمره لذلك كان يستطيع التعرف علي كل بنات الحاره بلمح البصر ، كان يصيب جميع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-03-2012
نيروز غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الألفية العاشرة

المصمم المميز

وسام

لوني المفضل Dimgray
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5287 يوم
 أخر زيارة : 07-01-2014 (09:19 AM)
 الإقامة : أَسْكُن اريَآف أبَي
 المشاركات : 13,261 [ + ]
 التقييم : 36
 معدل التقييم : نيروز is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فراشة العلك ... الحب في الصغر




كانت سيف يقضي وقته في التنقل في بيوت الحاره شآنه شأن اي طفل في عمره
لذلك كان يستطيع التعرف علي كل بنات الحاره بلمح البصر ، كان يصيب جميع البنات
بالجنون بعضهم يحببنه والبعض بالحجارة يرمينه ، ولكن علي الرغم من تعدد علاقاته البريئه بالبنات
كانت هناك بنت الجيران الجدد لهم لم تمضي غير يومين وقلبت كل كيانه كان يحس بشعور صبياني ولكن غريب
تجاهها ، حاول التقرب منها في اكثر من مناسبه ولكن كانت تصده بزدب مما زاد تعلقه بها
كان يتعمد توصيل الاطباق التي تعدها امه وتهديها للجيران ومنضمنهم جارتهم الجديده
وكانت تعلق امه علي الوضع ( سيوف وش السالفه اشوفك مره هاوي توصيل الاطباق قول والله شكلها مو لله )
وهي تطلق ضحكتها الساخرة كان سيف يتعجب من امه لما تقول كذلك ولكن كان يعلم انها محقه فهنالك مايدعوه
للكرم المفاجاء انها بنت الجيران دخل البيت واعطى امها الطبق وجلس بالصاله ، مرت الفتاه بجانبه وهي تحمل
صورة اجدها في البرواز تعثرت ووقعت الصوره هلعت البنت وهربت خرج ابوها واخذ يصرخ ( تعالي يابنت تعالي والله لكسر راسك والله )
وقفت البنت امامه وهي تموت من الخوف ودموعها تسيل كالسيل ، نظر ابوها وقال ( من كسر الصوره ياملعونه ) ارتجفت كمن يرتجف من البرد
وبدأت تتصبب عرقا ، رفع ابوها ذراعه وهم بصفعها تراجعت ووضعت يدها امام وجهها في انتظار الصفعه ، سمعت صوتا من الخلف يأتي
( انا ياعم الي كسر الصوره واسف ماقصدت كنت بشوفها وانا راضي بللي تامر به ) كان صوت سيف من يتحدث ، نظر ابوها اليه
وزمجر في نفسه وقال ( لا مابي شي المره الثانيه حاسب فهمت ) رد سيف ( ابشر ياعم )
عاد سيف للبيت واستعد لنوم وفي الصباح واثناء ذهابه للبقاله نادته بنت الجيران كانت خلف جدار بيتهم اجاب سيف وهو يموت من الفرح قالت انت
وش اسمك قال سيف قالت سيف اشكرك مدري وش اقولك امس ابوي كان بيذبحني بس انت انقذتني (سوبرمان ) قال سيف في نفسه
قالت عندي لك هديتين قال وش هي قالت هات يدك مد يده ووضعت غلاف علك علي يده واخذت تمسح عليه بقوه حتى طبعت صورة فراشه علي يد
سيف قالت هذي الاولي قال وش الثانيه قالت قرب قرب سيف وطبعت قبله علي خده وهي تضحك وجرت للبيت وهي تضحك بقوه وخجل ،
كان سيف متخشبا في مكانه ولم يحرك ساكن ، كان وجهه خاليا من التعابير ولكن تدخلت قشعريره اعترته من الراس وحتي القدمين اصبح يحس انه
ملك الدنيا ، اخذ يقفز ويصرخ من الفرح اغرب شعور مر عليه عاد للبيت ولم يخرج يومه كله ، نام وفي الصباح امتنع عن الخروج كان يأمل نفسه ان
تأتي بنت الجيران رفض ان يخرج كما يقال ( يثقل ) ( اخص يالورع )
استمر ليومين لا يخرج وفي اليوم الثالث خرج من البيت وهو يبحث عن بنت الجيران انتظر ولم تخرج اخذ يحدق بالبيت ولم يسمع او يرا احد
عاد للمنزل وقرر استخدام الغزو المباشر في عقر الدار ، لذلك توجه لامه وقال ( يمه تبين اودي الاكل للجيران نظرت وانفجرت من الضحك المسكين مايدري ان جيرانا نقلوا )
كسر سيف بشده شعر بشعور غريب من الوحده هبط عليه من السماء عاد لغرفته وهو يحس بأنه غبي لانه لم يسآل بنت الجيران ماهو اسمها لذلك نام
استيقظ سيف مسح وجهه وحلق ذقنه لبس البالطو ومر بالسفره علي عجاله واكل بعض اللقم ( يمه كل لك شي لا توقف كذا قالت امه قال ( يمه مستعجل والله تآخرت )
دخل المستشفى واخذ يقوم بمهامه كاممرض نعم سيف اصبح ممرض
دخل علي احد الشياب وهو يصرخ ( ابي ابره بموت ابي ابره رد سيف ياوالد مايحتاج انت طيب كل الفحوص تقول طيب رد الشايب انت ادري مني بنفسي لاتكون دكتور
هههههههههه رد سيف لا بس انا فاهم شغلي قال انا يوم كنت ببطن امك انا كنت عريس ياورع ، استشاط سيف غضبا وهم ان يرد عالشايب دخلت الممرضه التي كانت تنظر
من بعيد للموقف وهي تضحك الوالد كلامه صحيح لازم نعطيه ابره رد
:سيف انتي من تببي تذبحينه هذا رجله والقبر
:صك الشايب سيف بالعكاز في رجله وسيف صرخ
:اي وش فيك هذي الحقيقه يادراكولا (ههههههههه)
قالت وهي تضبط الابره الوالد انا اثق فيه شكله حكيم شكت الوالد بالابره
وفعلا كان الشايب زي الحصان وهو يمشي
ايه هذي البنت اللي ترفع الراس مو شباب اليوم ياورع ( يقصد سيف )
قال باي باي يادراكولا خذ لك كيلو دم وانت ماشي اخاف تنقطع رد سيف وهو ينظر لشايب وهو يمضي
نظر للممرضه الجديده وهو يقول باي حق تعطينه ابره راح تذبحه
ردت بثقه وهي تضحك انا عطيته مغذيه مو ابره من جد
ذهل سيف وهو ينظر للمغذيه فوق الطاوله فعلا اخذت منها حقنه للشايب
قال ليه سيف
ردت لانه يعاني من الوهم اذا مااخذ الابره راح يشغلنا لذلك اصرفه بطريقتي فهمت ياورع
اطلق سيف صافره طويله من العجب كيف فاتت علي كلامك منطقي بس............ ياورع تعالي انتي قلتي ياورع
التفت وهو في قمة الغضب لم يجدها واخذ يزمجر خليني اشوفك بس يا مريم نور .
عاد للبيت وهو في قمة الغضب دخل مدخل العماره كانت امامه حبات متناثره من الطماطم سمع صوتا يقول
لوسمحت ياورع لم لي الطماطم لو سمحت بلييييييييييز
قال ابشر لم الطماطم ونظر لفوق كانت نفس الممرضه عطاها وقال انتي قالت ايه صرنا جيران شكرا عالطماطم
وصكت الباب بوجهه قال عفوا ولكن ذكر كلمت ورع قالتها مره ثانيه مريم نور والله اوريك .
رجع البيت وهو يحس بالغضب اخذ يفكر وقال يمه تعرفين رقم الجيران قالت ايه قال ابيه لو سمحتي قالت طيب
كان الوقت نص الليل رن تلفون البيت ردت الممرضه وقالت نعم قال اختي انا جاركم ابوي حالته حاله تكفين تعالي تكفين الحين
ابيك تساعديني قالت الحين اجي البس واجي قال لا بالبيجاما بس تعالي ابوي بيموت واخذ يبكي
اتجهت بسرعه للباب وهي تطرقه بقوه مخيفه فتحت ام سيف الباب وقالت نعم قالت وخري بسعف ابوكم
قالت من قال قاطعها سيف وهو يدعي النوم من يمه قالت جارتنا تقول تبي تسعف ابوك قال قفلي الباب هذي حركاتها
تسوي كذا تتحرش في في المستشفيوهنا شفتي يمه بنات اليوم كان البنت مذهوله وفي نصف ملابسها من الخجل
قال سيف عالاقل البسي شي واحتشمي مو كذا والله عيب الحركات ذي اف بس منكن يالبنات (ككككككككاك)
بدت تبي تصارخ البنت قفلت ام سيف في وجهها الباب وهي تقول بنات مالها في الحيا .
اخذ يعد القهوه في الدوام ودخلت البنت وهي في قمة الغضب بدات بالصراخ سحبها وقال وحده بوحده لاتزعلي ولا تفضحي عمرك
ماراح احد يصدقك ، سكت غضب البنت وقال انا سيف انتي وش اسمك يامريم قالت من مريم قال او سوري هذا لقب من عندي
وش اسمك ياممرضه قالت ملاك وهي في قمة الضحك من تصرفات سيف المضحكه ، كانت تحضر معه في جولات الدكاتره وهي
تطالع في نكاته وقفشاته مع المرضي والدكاتره علي حدا سواء ،
وفي احدي الجولات اخذ يصرخ الدكتور المتعجرف سمير عليها ( ليه ماعطيتي العلاج اللي قلت لك عليه للمريض قالت الدكتور امجد رفض يقول مو
مولائم لحالته رد سمير ماشالله صرتي تفتي انتي وامجد عمك قالت احترم نفسك قال انا .... رد سيف قال ياحمار سمير والله لو تقول كلمه
لا اخليك تاكل كل تحاميل المستشفي والعالم كلها ضحكت والدكتور مات من الخجل قال اوريك ياسيف قال سوي اللي تبيه اجل ترفع صوتك علي بنت
قال راح تشوف بعد ساعه جا سيف توقيف عن العمل رجع سيف للبيت وهو طفشان وش يقول لاهله ان طردوه ، وفي الليل دق جواله رد الو
قالت انا ملاك وكانت مستحيه قال هلا ملاك سلامات غلطانه ولا وش ضحكت وهي تقول لا ياورع بس كنت بشكرك عالموقف معي اشكرك من قلبي
قال عادي ياملاك اصلا ماكنت طايقه هالرجال والرزق عالله وبدات المكلمه تاخذ منحي اخر هو يسأل وهي تجاوب والعكس
كانت الساعات تمضي وهما في خضم الكلام يسبحان كانت تظهر لسيف خفايا ملاك انها فعلا ملاك رقيقه ومرحه ورمنسيه وذكيه
وهي كذلك احبت سيف لطيبه ومرحه ورجولته
مضى اسبوع وهما يتحادثان في كل يوم وفي يوم كانت في بدايت النوم سمعت صوتا في البلكونه ارتعدت وسحبت المشط الخشبي الكبير
وذهبت للبلكونه وهي تقول ( من اقول اطلع والله لا صارخ ) قال ( تسوينها يامريم نور ) قالت سيف قال اجل توم كروز هالوقت ضحكت من قلب قالت
: وش جابك يامجنون قال جوالك مقفل وانا ماصبرت ادق ماتردين قالت وتنت ماصدقت عشان تجي ياملعون قال تبين امشي امشي بس ماراح تشوفيني
قالت لا ماصدقت شفتك قال
: كذا الكلام سهر سيف عندها لصباح في كل مباح كلام عذب وراقي صاح الديك وقال سيف لملا انا ميت فيك
ملا بكره بخطبك وش رايك قالت
ك انت عاطل وانا ماخذ عاطل رماها بالمخده وقال اجل خذي الدكتور سمير يامريم نور الشره علي مو عليك اللي حبيت المك من المستشفي
خرج وهو غاضب وصل غرفته ووجد رساله سيف احبك وموافقه
لم ينم وهويطير فرحا
حادث امه وقالت تبي اللي تتحرش فيك وتجي اخر الليل ببجاما من صاحي - طبعا كانت تضحك لانها فاهمه الطبخه من جد -
وافقت وخطبو ملاك وكانت الامور تجري في صالح الاثنين ولكن سيف كان بالرغم من الفرحه يعيش قلق الوظيفه نام وهو يدعو الله
في الصبح رن جواله رد هلا خالد قال ابشرك بكره داوم رفعو الايقاف عنك قال كيف قال الجميع بعد التحقيق طلع معاك شاهدين
والدكتور سمير راح بالرجلين الكل يحبك ياحلو
طار سيف من الفرحه وقال خالد قال سم قال الله لا يشكر فضلك قال افا قال اقلب وجههك ابي اكلم الخطيبه
اتصل سيف علي ملاك وقال رجعت لشغل قالت ادري اطلع الصاله وشوف وش جبت لك طلع لقي امه معها هديه قال وش ذي
قالت جابتها ملاك مدري وش فتح لقاه بالطو جديد قال وش ذا قالت بدايه جديده ياحبيبي قال احبك يابعد عمري
تمت اجراءات الزواج وكانت ليلة الفرح .
دخل عليها وهو يضحك ملوكتي مريوم ضحكت مسك يدها وقال ملاك وربي احبك اني عاقل اليوم المفروض مجنون بس يوم شفتك عقلت
قالت سيف لك عندي هديتين قال وش هي قالت هات يدك مد يده وضعت غلاف علك وضغطت عليه بقوه وظهرت الفراشه بالشكل
ذهل سيف وقال هذي بنت الجيران سوت كذا معي قالت انا هي ياذكي من يومها مانسيتك وان اللي خليت ابوي يرد للحاره كله عشان ذكرياتك ياورع
قال طيب الهديه الثانيه ومد خده لها مسكت وجهه بيدها وقالت ياخبل هذا الخد للورعان حنا متزوجين الحين وطبعت قبله علي شفتيه
دامت حياتهم مرح وحب ويارب للابد
يقال اصدق الحب مايكون بالصغر لذلك دعو صغاركم يحبوا فقد يكون لديهم حياه ك سيف وملاك .

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




tvham hgug; >>> hgpf td hgwyv





رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012   #2


الصورة الرمزية أبو خلدون
أبو خلدون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 06-01-2020 (05:26 AM)
 المشاركات : 4,523 [ + ]
 التقييم :  11
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



ميلاد فجر...
شكراً لك على جهودك الطيبة
وعلى هذا الموضوع القيم .
وسنظل ننتظر منك كل جديد مفيد .
مع تمنياتي لك بالتوفيق والسداد


 


رد مع اقتباس
قديم 07-16-2012   #3


الصورة الرمزية نيروز
نيروز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 07-01-2014 (09:19 AM)
 المشاركات : 13,261 [ + ]
 التقييم :  36
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Dimgray
افتراضي رد: فراشة العلك ... الحب في الصغر



سعيده بتواجدك
لك التقدير .


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهلاً ومرحباً بك يا : فراشة مطلع الشمس مرافئ الوصول . 0 01-08-2012 06:32 PM
لمعالجه تساقط الشعر . نيروز هــــمس الأطلال لأناقة وجمال حواء 2 09-11-2011 08:38 PM
درس قص الصور+ الشعر .. نيروز أطلال الفوتوشوب والسويش ماكس 3 08-30-2011 12:49 AM
عيون الشعر زلزال الحروف أطلال قبائل فيفاء العام ( تمنع مواضيع الوفيات والتعازي 12 02-17-2011 04:38 PM
عنـد الحب كل شيء ----وبعـد الحب لا شيء :::::.... صمت الطريق أطلال القلم وشذرات الحرف والكَلِـــمْ . 6 01-28-2011 08:06 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
Add Ur Link
منتديات همس الأطلال دليل مواقع شبكة ومنتديات همس الأطلال مركز تحميل همس الأطلال . إسلاميات
ألعاب همس الأطلال ضع إعلانك هنا . ضع إعلانك هنا . ضع إعلانك هنا .

flagcounter


الساعة الآن 05:26 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
.:: تركيب وتطوير مؤسسة نظام العرب المحدودة ::.
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لـشبكة ومنتديات همس الأطلال